The smart Trick of خطوات فحص السيارة المستعملة That No One is Discussing

Wiki Article



في حال كانت المركبة لا تزال ضمن فترة ضمان السيارات فهذا يسهل عليك الكثير من الأمور، أبرزها إمكانية معرفة تاريخ صيانة السيارة بالكامل.

تباعاً ضمن طريقة فحص محرك السيارة المستعملة نؤكد على ضرورة التأكد من صلاحية البواجي في السيارة، ويتم ذلك بتشغيل السيارة لبعض من الوقت، وفي حال سماع صوت مزعج من محرك السيارة هذا يعني وجود مشكلة في بواجي السيارة.

يعد مركزنا من اهم ورش فحص السيارات المستعملة قبل الشراء في الرياض، والتي تتميز بالعديد من المزايا منها:

مراقبة مقياس درجة الحرارة: تحقق من عمل مقياس درجة الحرارة بشكل صحيح.

تتم عملية الفحص هذه عن طريق التأكد من لزوجة، رائحة، لون، ومستوي الزيت الخاص بالمحرك، فهناك أكثر من حالة سوف تظهر لك ابرازها:

وضعك المالي: هنا يجب أن تحدد الميزانية التي ترصدها لشراء السيارة أولاً والتكاليف اللاحقة بعد الشراء والتي لا تقتصر على أسعار الوقود بل تتجاوزها إلى تكاليف الصيانة الدورية والأعطال المفاجئة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات مستعملة الأجهزة الإلكترونية في السيارة المستعملة ..دليل الفحص الشامل للمشترين

تشير الفرامل المهتزة إلى ضرورة إصلاح دورات الفرامل أو تغييرها وتركيب دواسات جديدة. لا ينبغي أن تنحرف السيارة، فقد يكون ذلك بسبب فكّا الفرامل أو تهالك بعض مكونات القيادة تفاصيل إضافية الأخرى.

كيف تتأكد من سلامة عمل البواجي في السيارة، تقوم في البداية بتشغيل السيارة دون أن تحركها، اترك السيارة تعمل لمدة قليلة، فإذا كان هناك صوت قوي يصدر من المحرك أو المحرك يتحرك بقوة فهذا يعني أن السيارة بها مشكلة في البواجي.

اما بالنسبة لفحص تكييف السيارة ، فيفضل إرجاء إتمام عملية البيع لحين فحص دورة التبريد بشكل كامل، والتي تمثل أحد العيوب الخطيرة في السيارة، إذا ما لم يتم الالتفات إليها قبل الشراء، عن طريق فحص متخصص لأجزائها الحيوية.

web site الإجراءات الواجب اتباعها عند فحص السيارة المستعملة قبل الشراء

. إلخ) أو أن البيانات المكتوبة على الأزرار ممسوحة، فقد يكون البائع قد تلاعب في عداد المسافة، وهنا سينبغي عليك ضرورة فحص السيارة لدى مركز متخصص.

محركاتعقاراتحيواناتمقاولاتوظائفإلكترونياتأثاثخدماتالأزياء و الأسرة

Report this wiki page